أفضل الطرق لصيانة غسالات هوفر

صيانة غسالات هوفر

في هذا المقال سوف تتعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بصيانة غسالات هوفر، الغسالات التي تعتبر من الأفضل في العالم منذ ظهورها.

ويشتمل حديثنا خلال هذه المقالة على جميع الأعطال التي تتعلق بغسالات هوفر وأفضل الطرق التي يمكنكم من خلالها التعامل مع تلك الأعطال والتخلص منها بأفضل شكل ممكن.

ليس هذا فحسب، بل نقدم لكم خلال المقال بعض النصائح التي يمكنكم العمل بها للحفاظ على الغسالة الخاصة بكم لأفضل وقت ممكن، وإطالة عمرها الإفتراضي أيضًا، كل هذا وأكثر من خلال قرائتك لهذه المقالة.

صيانة غسالات هوفر

في هذا المقال جمعنا لكم جميع المعلومات عن صيانة غسالات هوفر والتي يمكنكم العمل بها لصيانتها بأفضل شكل ممكن، حيث نعرض خلال المقال جميع أعطال الغسالة وأفضل الطرق التي يمكنكم العمل بها للتخلص من تلك الأعطال، ليس هذا فحسب بل قدمنا لكم أيضًا خلال المقال بعض النصائح التي يمكنكم اتباعها للحفاظ على الغسالة، كل هذا وأكثر خلال المقالة، تابع لمعرفة المزيد.

رموز أعطال غسالات hoover

صيانة غسالات هوفر

في هذه الفقرة سوف تتعرف على جميع رموز الأعطال التي تظهر على شاشة غسالات هوفر، مع توضيح العطل الذي يشير إليه الرمز.

ومن تلك الرموز ما يلي:

رمز العطل Eo1 أو eo7

مع ظهو رهذا الرمز في شاشة الغسالة اعلم أن هناك عطل في مفتاح باب الغسالة أو في الأسلاك التي تصل به من الكارت الإلكتروني.

للتعامل مع العطل عليك أن تقوم أولًا بفصل التيار الكهربي عن الغسالة تمامًا، وبعد ذلك تقوم بفحص لوك ولسان باب الغسالة وتأكد أنه لا يوجد بهم أعطال.

عليك أن تتأكد من أن الوصلات السلكية لم تتعرض للتلف وأنه لا يوجد بها قطع، كما أنها جيدة التوصيل.

نود التوضيح أن الاسلاك التي تصل بالمفتاح نهايتها يكون في الكارت الإلكتروني، لذا عليك أن تتأكد من صحة تركيب الأسلاك في الكارت والتأكد من عدم وجود تلف بها.

رمز العطل EO2

هذا العطل يشير إلى أن هناك مشكلة ما في دخول الماء إلى الغسالة مما يترتب عليه إمتلاء الماء ببطء في الغسالة.

ومن الممكن أن يكون السبب في وجود تلك المشكلة هو حدوث التواءات أو إنعواج في الخرطوم الذي يمر منه بالماء بالتالي لا يمر الماء بالكميات الطبيعية،
أو من الممكن أن يكون السبب من مصدر الماء نفسه، بحيث أن الصنبور لم يتم فتحه إلى النهاية، أو يوجد به عطل ما، أو أن الفلتر الذي يمر الماء من خلاله ليس نظيف وبه شوائب.

لذا عليك أن تتأكد من كل ما سبق والتعامل معها من حيث تنظيف الفلتر أو صيانة الصنبور أو التعامل مع التواءات الخرطوم.

رمز العطل EO3

وهذا الرمز يدل على أن هناك مشكلة ما في طرد أو صرف الماء من الغسالة بحيث لا تطرد الغسالة الماء بالشكل الصحيح.

وفي الغالب ما يكون السبب في وجود هذا العطل، هو وجود عائق مثل قطعة قماشية أو دبابيش أو غير ذلك في صمام الصرف،
وبالتالي يترتب عليه عدم مقدرة الغسالة على صرف الماء بالطريقة الصحيحة.

ومن الممكن أيضًا أن يكون السبب هو تلف طلمبة الطرد بالغسالة، مما يوجب عليك أن تتعامل مع الطلمبة وتقوم بصيانتها للتخلص من العطل.

رمز العطل EO6

وهذا الرمز يشير إلى أن هناك عطل ما في الكارت الإلكتروني أو الإيبروم، وفي الغالب ما يكون سبب ظهور هذا الرمز هو عدم وجود توازن داخل حلة الغسالة.

وللتعامل مع العطل ينصح ببدء دورة تشغيل الغسالة بدون ملابس، ستجد أن العطل قد زال.

وهذه هي أشهر رموز الأعطال التي تتعلق بصيانة غسالات هوفر ومعنى كل رمز.

نصائح للحفاظ على غسالة HOOVER

صيانة غسالات هوفر

في هذه الفقرة سوف تتعرف على العديد من النصائح التي يمكنكم العمل بها للحفاظ على غسالات هوفر وإطالة عمرها الإفتراضي لأطول وقت ممكن.

ومن تلك النصائح ما يلي:

بعد الإنتهاء من استخدام غسالة هوفر عليك أن تكون حريصًا على ترك باب الغسالة مفتوحًا ولا تقم بإغلاقه، حيث أنك بهذا تساعد على تجفيف الغسالة من الماء، مما يضمن لك عدم التعرض للصدأ.

فلتر المياه في الغسالات هو السبب الأول والأخير في ظهور رائحة كريهة داخل الغسالة، وهذا لأنه هو الذي يحتوي على كل المواد العكرة التي قد تتواجد بالماء،
لذا عليك أن تكون حريصًا على تنظيفه دائمًا والتأكد من عدم احتواءه على الأوساخ والشوائب.

لا تقم بوضع الالوان السوداء مع البيضاء والعكس، بل يجب عليك أن تحرص على وضع الملابس البيضاء في دورة غسيل، والسوداء في دورة أخرى.
كما يجب عليك ألا تضع كمية ملابس كبيرة بحيث تفقد الغسالة توازنها، لابد أن تختار الحجم المناسب للغسالة مع ضرورة توزيعه بشكل صحيح داخلها.

عليك أن تقوم بتنظيف الغسالة بشكل دوري فيكن مرة كل سته أشهر، ومن أفضل الطرق التي يمكنكم العمل بها لتنظيف الغسالة هو تشغيل دورة الغسيل بالماء والخل فقط،

حيث أثبتت تلك الطريقة فعالية كبيرة في تنظيف حلة الغسالة من الشوائب والرواسب بشكل جيد، وأيضًا تزيل تلك الروائح الكريهة إن وجدت في الغسالة.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا عن صيانة غسالات هوفر، وهذه هي جميع رموز الأعطال التي تتعلق بالغسالة، ومعنى كل رمز، وتلك النصائح هي الأفضل في الحفاظ على الغسالة وإطالة عمرها الإفتراضي لأطول وقت ممكن.

  

1 تعليقات

  1. TINN - Titanium Chopsticks - ATITIAN ART - Home
    Tiwanzi.com. Titanium chopsticks - titanium wedding bands ATITIAN ART. Tiwanzi.com. Tiwanzi.com. Tiwanzi.com. titanium teeth dog Tiwanzi.com. Titanium chopsticks tungsten titanium - ATITIAN ART. Tiwanzi.com. Tiwanzi.com. Tiwanzi.com. titanium element Tiwanzi.com. titanium solvent trap

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال